الرئيسية رأيك يهمنا خريطة الموقع إتصل بنا English
 
قالوا عن المركز
الدكتور/ إسماعيل سراج الدين
مدير مكتبة الإسكندرية
أصبحت مساهمة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في قياس الرأى العام ضرورية ولها مكانة كبرى في جميع فروع العلوم الإنسانية وغير الإنسانية، بغرض التعرف على الآراء من خلال عينات تختار على أساس إحصائي ورياضي دون تحيز أو محاولة للتأثير على النتائج.
الدكتور/ خالد بن عبد الله السريحي
الأمين العام للمركز الدولي للأبحاث والدراسات (مداد) - المملكة العربية السعودية
كانت تجربة التعامل مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار مميزة ومفيدة في الكثير من المجالات، فمن خلال عدة مشاريع - مثل: اللقاءات المميزة في مؤتمرات ولقاءات الرأي العام، ومشاريع المراصد، والشبكة العربية لاستطلاعات الرأي، وتنسيق بعض الدورات المشتركة، وغيرها - أدركنا أن مركز المعلومات نمط مختلف وجهة عريقة، جمعت نقاط قوى وتميز من النادر أن تجد مثيلا لها في عالمنا العربي.
الدكتور/ زياد الرفاعي
ممثِّل صندوق الأمم المتحدة للسكان في جمهورية مصر العربية
لقد كان لنا في صندوق الأمم المتحدة للسكان على مدى السنوات الكثيرة الماضية شرف التعاون مع هذا المركز المتميز بجميع المقاييس، ولقد كان للمركز أكبر الأثر في توفير المعلومات السكانية، ووضعها تحت تصرف مجلس الوزراء ليتخذ المجلس بدوره القرارات الصائبة في جميع القضايا السكانية ذات العلاقة.
الأستاذ/ نبيل بن أمين ملا
محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة
مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري بجمهورية مصر العربية الشقيقة يتميز بتبنِّي الكثير من سياسات وأساسيات العمل، للارتقاء - بدرجة وفعالية - بجهوده البحثية المختلفة حيث يحرص المركز على تحقيق التوافق مع الاحتياجات الفعلية لمجتمع المستفيدين وكذلك التوافق مع المستجدات على الساحتين المحلية والدولية، كما يعمل المركز على التطوير المستمر لمنهجيات عمله، سعيا للارتقاء بمستوى جودة إصدارته شكلا ومضمونا.
الدكتور/ جمال سند السويدي
مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية
استطاع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مصر أن ينضم إلى زمرة المراكز النادرة التي تنهض بمهمتي دعم القرار وخدمة المجتمع، وقد عايشت - عن قرب - مدى الاحترافية والإخلاص اللذين يتميز بهما القائمون عليه.
الأستاذة/ انتصار ميرغني عثمان
مدير مركـز دراسـات التنميـة البشريـة بالسودان
لقد رسخ المركز منهجية البحث العلمي باستخدام أسلوب قياسات الرأي حول كثير من القضايا التي تهتم بالتنمية وتطوير الإنسان المصري على المستوي المحلي، وتطوير الإنسان العربي على المستوى الإقليمي، والتركيز على أبرز القضايا ومنها الصحة والتعليم والسكن والبيئة والمرأة والطفل.
[29 عناصر]  
12345
    
حقوق النشر © الإصدارة 3.0 - 2016 مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء - جميع الحقوق محفوظة