الرئيسية رأيك يهمنا خريطة الموقع إتصل بنا English
 
الاخبار
 أحدث الأخبار
أسوان قبلة للشباب العربي والإفريقي 2019
مارس 2019
افتتاح معرض الكتاب السابع للعاملين بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
مارس 2019
مركز معلومات مجلس الوزراء يوقع بروتوكول تعاون مع محافظة أسيوط
مارس 2019
ندوة بعنوان "التركيز .. الدافع وراء التميز"
28 فبراير 2019

نظمت الإدارة العامة للمكتبات بمركز المعلومات ودعم اتخاد القرار ندوة للدكتور/شريف حسنى - خبير التنمية البشرية وتطوير الذات واستشارى طب وجراحة عيون الأطفال -اليوم تحت رعاية المهندس/ زياد عبد التواب - رئيس المركز - وبحضور عدد من قيادات وشباب العاملين بالمركز بعنوان "التركيز .. الدافع وراء التميز".

وفي كلمته، رحبَ المهندس/ زياد عبد التواب بوجود الدكتور/شريف حسنى للمرة الثانية مع شباب العاملين بالمركز وأوضح بأن التركيز من العناصر الأساسية التى تؤدى إلى إتقان العمل وبالتالى تجنب الإهمال، فنحن نتعرض هذه الأيام إلى الكثير من المشوشات والملهيات التى تفقدنا قدر كبير من تركيزنا وتشتت أفكارنا وبالتالى تقلل من درجة دقة وكفاءة العمل.

وأوضح الدكتور/شريف حسنى خلال محاضرته القيمة أهم المشتتات الحسية والمعنوية التى يتعرض لها الإنسان، كما تحدث باستفاضة عن جوانب التركيز الأساسية، وكيف أن إدراك الذات والإرادة من العوامل التى تحافظ على تركيزنا في تحقيق أهدافنا.

وفى ختام الندوة قدم الدكتور/شريف حسنى طرق بسيطة يمكن أن تساعد على الحفاظ على التركيز.

يأتى تنظيم هذه الندوة ضمن سلسلة من الندوات التى تقوم بها مكتبة المركز في اطار دورها وسعيها الدائم لنشر الثقافة والمعرفة بين جميع السادة العاملين بالمركز.

حقوق النشر © الإصدارة 3.0 - 2016 مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء - جميع الحقوق محفوظة