الرئيسية رأيك يهمنا خريطة الموقع إتصل بنا English
 
الاخبار
 أحدث الأخبار
بروتوكول تعاون بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
يونيو 2019
" توقيع بروتوكول للتعاون بين المركز وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " " ايتيدا "
مايو 2019
محاضرة دينية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
مايو 2019
" توقيع بروتوكول للتعاون بين المركز وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " " ايتيدا "
27 مايو 2019

أقيمت اليوم بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء مراسم توقيع بروتوكول للتعاون بين المركز وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " " ايتيدا " التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبموجب هذا البروتوكول يتم التعاون بين الطرفين في عدد من مجالات التعاون البحثية والتكنولوجية التي تهم الطرفين والتي تعمل على المساهمة في تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 وذلك من خلال التعاون والشراكة في تبادل الخبرات والمهارات والبرامج التي تعزز من قدرة الحكومة على تحقيق تلك الاهداف.

وفي هذا الصدد سيقوم المركز بتوفير عدد من الانظمة التكنولوجية مثل نظام الذاكرة المؤسسية، والنظام المالي المتكامل ونظام المكتبات.

كما ستقوم الهيئة بدعم المركز بالإعلان عن مشروعات التطبيقات الخاصة به ودعوة المركز للمشاركة في ملتقيات التوظيف السنوية التي تعقدها الهيئة وكذا انشطة التدريب والخدمات الاستشارية والاختبارات الفنية.

وفي ضوء البرتوكول ايضاً سيقوم الطرفان بالتعاون في المجالات البحثية من تقارير ودراسات وخاصة فيما يخص المجالات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وآليات التحول الرقمي.

وقع على البروتوكول المهندس/ زياد عبد التواب رئيس مركز المعلومات بمجلس الوزراء، والمهندسة/ هالة الجوهري القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.
حقوق النشر © الإصدارة 3.0 - 2016 مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء - جميع الحقوق محفوظة