IDSC logo
مجلس الوزراء
مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار

مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ينظم ورشة عمل حول الإعلام الرقمي في ظل التكنولوجيات الناشئة

 الثلاثاء. 23 نوفمبر., 2021

ينظم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ورشة عمل، الثلاثاء 23 نوفمبر، تحت عنوان "الإعلام الرقمي في ظل التكنولوجيات الناشئة"، بمشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين.
 
وتتناول ورشة العمل، التي من المقرر أن يديرها الإعلامي "أسامة كمال"، قضايا الإعلام الرقمي من خلال عدة محاور تركز على الجوانب المجتمعية والتكنولوجية والتشريعية والإعلامية والفنية.
 
ويشارك بورشة العمل، الأستاذ الدكتور، "عادل عبد المنعم"، خبير أمن المعلومات بالاتحاد الدولي للاتصالات، متحدثًا عن الجوانب التكنولوجية، والأستاذ الدكتور "رشاد عبد اللطيف"، أستاذ تنظيم المجتمع ونائب رئيس جامعة حلوان الأسبق، ورئيس الجامعة العمالية سابقًا، متحدثًا عن الجوانب المجتمعية.
 
كما يشارك بالورشة، الأستاذ الدكتور، "محمد حجازي"، استشاري تشريعات التحول الرقمي والملكية الفكرية، ورئيس لجنة التشريعات والقوانين بوزارة الاتصالات سابقًا، متحدثًا عن الجوانب التشريعية، بجانب الأستاذ الدكتور، "حسن مكاوي"، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة سابقًا، وعميد كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، متحدثًا عن الجوانب الإعلامية، في حين يتحدث عن الجوانب الفنية، الأستاذ الدكتور، "أشرف عبد الوهاب"، استشاري تكنولوجيا المعلومات والمشروعات، ووزير التنمية الإدارية سابقًا.

تقييم الموقع